سارة خليل

مع دخول فصل الخريف ويليه الشتاء، عليك التفكير في إجراء بعض التعديلات على خزانة ملابسك لتنسيق ملابس مناسبة لموسم الخريف أو إدخال قطع يمكن ارتداؤها فيما بعد في الشتاء. ولإطلالة خريفية مميزة، جمعنا لك أهم قطع الملابس التي يجب ألا تخلو منها خزانتك هذا الموسم بالإضافة إلى بعض الأفكار لتنسيق أزيائك بأناقة.

الشال الخفيف

الشال الخفيف قطعة عملية ستعطيك لوك خريفي مميز، كما أنها ستساعدك في التدفئة في حالة الحاجة. اقتني ألوان ونقوش متنوعة لتجددي من إطلالتك بلمسات بسيطة دون الشعور بالملل. كما أنه سوف يعطيك الشعور بالدفء.

الصوف الخفيف

اختاري منه الموديل القصير لارتدائه مع الفساتين المكشوفة، والطويل لارتدائه مع الفساتين والتنانير القطنية المستقيمة. هذه القطعة تعد من أبرز القطع التي يجب أن تتواجد بخزانتك لتنسيقها مع أغلب ملابسك العملية.

الفساتين القطنية

في الخريف استبدلي الفساتين الخفيفة الصيفية بالفساتين القطنية الطويلة الخريفية التي تنتهي أسفل الركبة. ويمكنك ارتداؤها مع العديد من القطع مثل جاكيت جينز، حسب ما تفضلين للحصول على إطلالة مميزة في كل وقت.

الفيست المنفوخ Puffer vest

الفيست البافر مستمرة أيضًا لهذا الموسم، ويمكنك ارتدائه مع القمصان أو البلوزات الخفيفة للحصول على لوك خريفي عصري وأنيق.

الجاكيت القصير

الجاكيت الجينز، أو الجاكيت الجلد القصير، وكذلك الجاكيت من أقمشة الصوف، من أهم القطع التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك في الخريف والشتاء. فهي تمنحك إطلالة عصرية وعملية جذابة إلى جانب الشعور بالدفء طوال فترة ارتدائها.

التنورة الميدي Midi skirt

التنورة التي تنتهي عند منتصف الساق والتي تتمتع بخامة ثقيلة بعض الشيء توفر لك الفرصة لعمل إطلالات جديدة وغير تقليدية. اختاريها من الصوف الخفيف أو القطن أو الستان بالشكل الذي يتناسب مع قوامك.

معطف الترنش

يتميز معطف الترنش Trench Coat بأن خامته غير ثقيلة للغاية مما يجعله مناسبًا لهذه الفترة الانتقالية من الطقس، خاصة في الأوقات التي تزداد فيها البرودة.